المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل: 

"سَرَقَ وإنمسك"  - تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه (54 عاماً) من قرية عبْلّيّن. الهاتف من سائحة إيطالية أثناء تواجدها في المحطة المركزية في عكا.

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 31.03.23 مع تلقي بلاغ من سائحة كانت تقف في المحطة المركزية في عكا حيث قام شخص بالقتراب منها  وسألها كم الساعة؟، وعندما أخرجت هاتفها النقال عندما واطلعته السائحة كم الساعة عبر هاتفها، انتزع المشتبه الهاتف من يديها بالقوة وقام بدفعها وفر هارباً من المكان.

في غضون ذلك، مع نهاية أنشطة مسح وتمشيط أولية قام بها أفراد مركز شرطة عكا تم إلقاء القبض على مشتبه بإرتكاب الجريمة الذي يبلغ من العمر(54عاماً) من سكان عبْلّيّن وخلال تفتيش أجري على يد افراد الشرطة تم ضبط بحوزته الهاتف المشتبه بأنه مسروق، وسكينه. تمت إحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفه وإعادة الهاتف الى السائحة. 

مع نهاية تحقيق مهني لأفراد مركز شرطة عكا تم تقديم لائحة اتّهام في المحكمة المركزية في حيفا على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الإجراءات القانونية. 

مرفق صور - شُعبة الإعلا

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم